تقوم الحرفية انتصار العريفي بصنع مجموعتها الخاصة من ادوات الزينة والاكسسوارات والقلائد الدلمونية بواسطة الذهب والفضة والأحجار الكريمة من مختلف بلدان العالم حتى تصبح لوحة فنية متكاملة لتشكل أبدع القلائد واكثرها تميز للمرأة البحرينية والعربية شكل خاص والاجنبية بشكل عام وتتزين السيدات بهذه القطع الفنية الراقية في مختلف المناسبات الاجتماعية حيث تكمن قيمتها الفنية حينما تلبس مع العباءة والجلابية الخليجية.

إنضمت الحرفية انتصار إلى مركز تنمية الصناعات الحرفية عام 1996 إذ كانت من أولى أصحاب المشاريع هناك، وقامت بتطوير نفسها عن طريق التدريب محليا وخارجيا، لاسيما في مدينة دبي والمملكة العربية السعودية، وتكونت لديها رؤية فنية ناضجة انعكست على مشغولاتها التي وجدت لها مكاناً في المعارض والمناسبات.

ومن أبرز أعمالها الحرفية التي أضافت لمجموعة اعمالها الحرفية تصميم الصناديق المزينة بالأحجار الكريمة والمرايا، بالإضافة الى العديد من الأختام الدلمونية بأشكال وأحجام مختلفة وكذلك الهدايا التي تقوم بعملها للمناسبات والتي تتسم بلمساتها الفنية الخاصة والذوق الرفيع في التصميم.

كما تقوم بتقديم ورش تدريبية خاصة لفئات ذوي الإحتياجات الخاصة وصغار السن على كيفية التصميم والصياغه والتعامل مع المواد والقطع التالفه.

Artisan Intisar Al Oraifi uses her own tools, accessories and Dilmuni necklaces made of gold, silver and precious stones from various countries to create artworks. These include artistic and distinctive necklaces for women, particularly Bahraini and Arab women. Women wear these on different social occasions as their artistic value is enhanced when worn with the Gulf Abaya and Jalabiya.

Intisar joined the Crafts Centre in 1996 and was its first entrepreneur. She developed her talent through training in Bahrain and abroad, especially in Dubai and Saudi Arabia. Her artistic vision has since matured. This is reflected in her works which stand out at exhibitions and social occasions.

Boxes decorated with precious stones and mirrors are among her best artistic creations, in addition to many Dilmuni seals that come in various shapes and sizes. The gifts she designs for special occasions are characterised by her artistic touch and superior designing tastes.

She organises training workshops for those with special needs and for children to teach them designing, jewelry-making and fixing damaged materials and pieces.